المدارس المتنقلة

  • مدارس جاهزة في مقطورات (نظام قابل للتوسيع)
  • مجهزة تمامًا بما في ذلك أثاث الفصول
  • أنظمة قائمة بذاتها تشمل مولدًا للطاقة
  • أنظمة قياسية ل 25 طفلًا / باحثًا
  • واجهات شبكات للتعليم متعدد

أنظمة مدرسية مبتكرة

ConVi لديها خبرة تجارية دولية طويلة الأجل ومن خلال برامج الرعاية الصحية المتنقلة لدينا أدركنا أنه في العديد من البلدان ثمة حاجة حقيقية للمدارس المتنقلة.

ويعتبر تدريب الأطفال وتعليمهم هو أهم برنامج للحكومات إلى جانب البنية التحتية والرعاية الصحية. جنبًا إلى جنب مع شركتنا للشاحنات والمقطورات قمنا بتطوير علامة تجارية جديدة وهي مقطورات "مدارس متنقلة" والتي تم تصميمها لتسع 25 طفلًا / طالبًا و معلمين.

يمكننا تغيير الإعداد الداخلي على حسب الرغبات الفردية من المرحلة الابتدائية وحتى إلى المرحلة الثانوية. نحن نعمل بشكل وثيق مع معلمين ومهنيين في مجال التعليم، وقمنا بتطوير نظام الفصول الدراسية المتنقلة لإلهام المعلمين ودمج الأطفال كل عام. يتم اختبار وتجريب الفصول الدراسية والمعدات المدرسية بشكل كامل لتعطيك الثقة التي تحتاج إليها عند شراء الموارد التعليمية (كل ذلك مع دورة حياة طويلة).
اختياريًا يمكننا دمج أنظمة تكنولوجيا المعلومات وأنظمة الكمبيوتر، باعتبار أن موضوعات علوم الكمبيوتر الرئيسية، ومحو الأمية الرقمية وتكنولوجيا المعلومات هي من أساسيات تقديم مناهج جديدة.

الشاحنات والمقطورات مجهزة تمامًا وسوف يتم تسليمها جاهزة بأثاث الفصول. المقطورة نفسها بها مولد للطاقة خاص بها (مولد للطاقة ذات ضجيج منخفض)، مع تكييف تيار متناوب / تكييف للهواء ونظام تدفئة اقتصادي متكامل.
كما أن الجدران الجانبية للمقطورة مزودة بنوافذ كبيرة للإطلالة الخارجية وأضواء سقف قوية سوف تولد إضاءة واقعية للغاية.

هيكل المقطورة نفسه هو قابل للتوسيع أثناء وضعية انتظار المقطورة ويمكن تلقائيًا (هيدروليكيًا) زيادة عرض المقطورة، لضمان مساحة كافية للتدريب. في منطقة مدخل المقطورة قمنا بتثبيت سلالم مضادة للانزلاق ورصيف منحدر للكراسي المتحركة.

الحياة في حركة. شركة ConVi GmbH بألمانيا