إخلاء المسؤولية

تحديد المسؤولية عن المحتوى الداخلي

لقد تم تجميع محتوى موقعنا على الانترنت بكل دقة وبأفضل ما لدينا من معرفة. ومع ذلك، فإنه لا يمكننا تحمل أي مسؤولية تحديث أو إتمام أو دقة كل صفحة من موقعنا.

وعملًا بالفقرة 7 من المادة  1 من قانون المعلومات وخدمات التواصل الإلكترونية الألماني (تيليميديا) فإننا كمقدم خدمة نتحمل فقط مسؤولية محتوى تلك الصفحات وفقًا للقوانين العامة. غير أننا لسنا ملزمين كمقدم خدمة وطبقًا لأحكام المادة 8 إلى المادة 10 من قانون المعلومات وخدمات التواصل الإلكترونية الألماني (تيليميديا)، بمراقبة المعلومات الخارجية التي يتم إضافتها أو تخزينها في موقعنا. وعند علمنا بوجود أي خروقات قانونية من هذا النوع سنعمل على حذف هذه المحتويات فورًا. ولا يكون هذا الالتزام  ممكنًا إلا وقت معرفتنا بوجود خرق ملموس للقانون.

تحديد المسؤولية عن الروابط الخارجية

يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أطراف ثالثة ("الروابط الخارجية"). وبما أننا لانتحكم في محتوى هذه المواقع، فإنه لا يمكننا تحمل أي مسؤولية عن هذا المحتوى الخارجي. وفي جميع الحالات، يكون مقدم المعلومات على تلك المواقع الخارجية هو المسؤول عن محتوى ودقة المعلومات المقدمة.  ولم يتم التعرف على أي محتويات مخالفة للقانون لحظة إضافة الروابط. وعند علمنا بوجود أي خروقات قانونية من هذا النوع سنعمل على حذف هذه المحتويات فورًا.

حقوق النشر

تخضع محتويات موقعنا الإلكتروني لقانون الملكية الفكرية الألماني. كل إعادة للنشر، أو معالجة، أو توزيع ، أو أي نوع آخر من الاستغلال في نطاق حقوق الملكية الفكرية يتطلب موافقة خطية مسبقة من المؤلف أو المؤلفين المعنيين.

حماية البيانات

عند زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت فإنه قد يتم تخزين معلومات على خادمنا حول الدخول إلى صفحتنا (التاريخ، والوقت، الصفحة التي تم الوصول إليها). لكن لا يمثل ذلك أي تحليل للبيانات الشخصية (على سبيل المثال/ الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني). إذا تم جمع البيانات الشخصية، فإن هذا يتم فقط - بأقصى قدر ممكن - بموافقة مسبقة من مستخدم الموقع. لن يحدث أي إعادة توجيه للبيانات إلى أي أطراف ثالثة دون موافقة صريحة من المستخدم.

ونود أن نشير صراحة إلى أن نقل البيانات عن طريق الإنترنت (على سبيل المثال عن طريق البريد الإلكتروني) يمكن أن يكون عرضة إلى ثغرات فيما يتعلق بالأمان. ولذلك فمن المستحيل حماية البيانات تمامًا ضد وصولها إلى أطراف ثالثة. ولا يمكننا تحمل مسؤولية أي أضرار ناجمة عن مثل تلك الثغرات المتعلقة بالأمان.

يتم صراحة استبعاد استخدام أطراف ثالثة لجميع تفاصيل الاتصال المنشورة لأغراض إعلانية. نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ خطوات قانونية في حالة إرسال المعلومات الإعلانية غير المرغوب فيها؛ على سبيل المثال، عن طريق إرسال الرسائل الإلكترونية إلى مجلد الرسائل المزعجة أو الغير مرغوب فيها.

[Translate to Arabisch:]